-->

تطبيق WhosHere لتعارف والمواعدة

تطبيق WhosHere لتعارف والمواعدة

     

     تطبيق WhosHere لتعارف والمواعدة

    ولعل أشهر التطبيقات المستخدمة في التعارف والدردشة وتسهيل البحث عن اصدقاء هو Whoshere ، حيث أنه في الأساس تطبيق مخصص للتعارف  يقوم على تقارب المناطق بين المتواجدين ولكن الاستعانة ببعض الفتيات للترويج بغاء جعلتها تنتشر بقوة. خلال الفترة الماضية ، وخصص فقط لعالم بغاء ولتسهيل معرفة الفتيات وتواصلهن مع العملاء.

    وكشفت الإحصائيات المخصصة لها عن كارثة كبيرة ، حيث يستخدمها أكثر من 4 ملايين شخص في جميع أنحاء العالم وأكثر من 21 ألف شخص يستخدمونها في مصر بين الباحثين عن المتعة والفتيات للدعارة. بل كان الأمر يتعلق بالمثليين والاتفاق على ممارسة الشذوذ الجنسي من خلالها ، وأسباب انتشار Whoshere تعود إلى سهولة الاتصال والوصول إلى التطبيق ، حيث أنه متاح مجانًا على هواتف Android و iPhone. ويمكن لأي شخص تنزيله ببساطة من متاجر التطبيقات ، وبعد تنزيله يمكنك إنشاء حساب يحتوي على جميع المعلومات مثل الاسم ورقم الهاتف والجنسية والعمر والجنس بالإضافة إلى المعلومات الشخصية والتفاصيل المهمة المتعلقة به ، و يمكن إضافة صورتك الشخصية ، والتطبيق متاح بالعديد من اللغات المختلفة ، لاستخدامه بسهولة ، وأبرزها أنه يحتوي على نظام حماية يمكنه من خلاله منع شخص ما من الوصول إلى المعلومات التي تنشرها أو إظهار معلومات معينة في بالإضافة إلى حقيقة أن السماعة لا يمكنها أن ترسل لك صورة أو فيديو أو صوت ما لم تسمح له بذلك.

    التطبيق الذي يتم استخدامه من خلال وظيفة تحديد المواقع "GPS" ؛ العثور على المستخدمين من الذكور والإناث ، وهذا ما يمنح الجميع حرية إخفاء هويتهم الحقيقية ؛ لأنه لا يمكن ربطه بحساب شخصي على شبكات التواصل الاجتماعي أو برقم هاتف ؛ بل البحث عن أشخاص قريبين من المنطقة التي يتواجد فيها مستخدم التطبيق ويصلون إليها بدقة كبيرة ، كما تحدد المسافة بين صاحب البرنامج والشخص الذي يريد التحدث معه ، والتي يمكن من خلالها الالتقاء أو تكوين صداقات أو مواعيد ، بالإضافة إلى توفير خيارات الاتصال مع مستخدمي التطبيق مثل المكالمات الصوتية والمحادثات ومكالمات الفيديو ، ولكن بعد السماح للشخص الذي يتحدث معك بالحق في ذلك.

    وكثير من الفتيات استخدمته مؤخرًا لفضح أنفسهن للدعارة وممارسة الفسق مقابل المال ، وهناك كل أنواع الفتيات بين النساء المصريات واللبنانيات والسوريات والمغربيات وحتى الخليجيات ، وتعرض الفتيات صورهن. والتواصل معهم والاسعار فيه تختلف من بنت الى بنت. وتتراوح من 2000 إلى 10 آلاف جنيه ، وهناك فتيات يتقاضين أجورًا بالدولار بمبالغ تتراوح بين 200 إلى 1000 دولار ، حسب جمال الفتاة وخصائصها المختلفة.تطبيق مثلي يسعى الرجال لممارسة الفجور معهم. والحقيقة أن البعض يقلد النساء بشكل كبير ، وأغرب ما يفعلونه مقابل المال ، مثل بغاء الفتيات ، ولكنه دعارة المثليين ، وأسعارها أقل نوعا ما من أسعار الفتيات.

    لكن البرنامج ينطوي على مخاطر كثيرة ، حيث لا يستطيع مستخدمه معرفة خصائص الشخص الذي يتحدث معه ، بل وربما يتعرض لعدد كبير من عمليات الاحتيال ، حيث يتظاهر الحاضرون فيه بأنهم شخصيات أخرى ، وتذهب جرائمه. بقدر القتل بنصب كمين للشاب. الناس للسرقة. لهذا السبب تسعى المديرية العامة لبحوث الأخلاقيات إلى مراقبة هذا البرنامج والسيطرة على مستخدميه من أجل وقف الجرائم التي تسببه سواء كانت بغاء أو الشذوذ أو الاحتيال أو الاعتداء أو القتل.

    معلومات التطبيق

    عند الحديث عن تطبيقات الدردشة والدردشة الأكثر شيوعًا ، فإن مستخدمي الهواتف الذكية سيعرفون بالتأكيد عن تطبيق WhosHere ، والذي يجلب العديد من المزايا ويستند إلى إضافات رائعة حيث يتيح للجميع مقابلة أشخاص بالقرب من منطقتهم ، وسيقدم لك اليوم تطبيقًا جديدًا فوائد.

    مرارًا وتكرارًا ، يعتمد تطبيق WhosHere على إضافة ميزات جديدة ، ويوفر عمومًا القدرة على التواصل مع آلاف الأشخاص حول العالم ، ويعتمد في الغالب على فكرة المسافة ، ويظهر لك أقرب الناس جغرافيًا. ، وينشئ شبكة واسعة من المستخدمين ، وبالتالي يمكن تكوين صداقات جديدة.

    يقدم التطبيق مزايا كبيرة وهي:

      • رسائل غير محدودة.
      • إرسال صور غير محدود.
      • القدرة على إيجاد ومقابلة أشخاص قريبين منك.
      • وظيفة القفل ، منع الأشخاص غير المرغوب فيهم من التواصل معك.
      الخدمات والمزايا المدفوعة: التطبيق مجاني بشكل عام ، لكنه يوفر بعض الخدمات المدفوعة ، والتي يمكنك من خلالها الحصول على مزايا إضافية رائعة. إذا اشتريت بعض النقاط ، يمكنك الحصول على سبيل المثال:
      • إن إضافة شارة إلى حسابك تجعله أكثر جاذبية.
      • امكانية تغيير دولة الاقامة واضافة خاصية السفر الى دولة اخرى يمكنك تغييرها حتى قبل رحلتك الفعلية ليبلغك متابعيك بذلك.
      • أرسل ملصقات في رسائل للآخرين لزيادة الترابط.
      • يتيح لك كسب 4000 نقطة القيام بالعديد من الأشياء.
      • ضاعف نتائج البحث من خلال إظهار المزيد من المستخدمين الآخرين عند البحث.
      • ستكون أول من يرى المستخدمين الجدد لتطبيق WhosHere.
      • قم بإيقاف تشغيل الإعلانات تمامًا.
      • احتفظ بالرسائل لمدة عام كامل.

      الميزات الأخرى المدرجة في تطبيق WhosHere:

      • دردشة صوتية غير محدودة وعالية الجودة.
      • وظيفة الإذن ، للسماح للشخص الذي تريد أن يتصل به الأشخاص أو يرسلوا الصور.
      • اختر الأشخاص وفقًا للجوانب المختلفة: الجنس ، العمر ، البلد ، سبب التواجد هنا (الدردشة ، المواعدة ، الصداقة ، الصور ، الأعمال ...).
      • زيادة فرصة مقابلة الأشخاص المناسبين.
      • خصوصية تامة ، فقط يمكنك الوصول إلى بياناتك.
      • حدد البيانات المناسبة لك ، لتسهيل الوصول إلى الأشخاص الذين يشاركونك نفس الخصائص.
      • احصل على نقاط مجانية عن طريق القيام ببعض المهام الخفيفة.
      • من خلال هذه الوظائف ستحصل على أفضل ما تريد ، مجتمع متكامل من الناس ، يمكنك التعرف عليهم حسب حاجتك أو محادثتك أو صداقتك أو عملك أو غيرهم ، خاصة مع خاصية تحديد الأشخاص الأقرب إليك جغرافيًا.