-->

أفضل تطبيق للتعارف مجاني لأندرويد وأيفون

 أفضل تطبيق للتعارف مجاني لأندرويد وأيفون

     

     "ماتش" هو تطبيق مواعدة يقدم لمستخدميه خدمة التحدث.

    كشف تقرير حديث أن تطبيق المواعدة المعروف باسم "ماتش" يقدم لمستخدميه محادثات شخصية ونصائح من منسقي المواعيد أو خبراء العلاقات. وأعلن مطور التطبيق عن الخدمة الجديدة المسماة "AskMatch" ، والتي توفر مناقشات للعملاء مع خبراء على الموقع ، وتتضمن أسئلة يمكن الرجوع إليها حول خبير العلاقات ، وكيفية إنشاء حساب مواعدة جيد ، وكيفية التغلب على الانفصال و بعض الجوانب العامة. نصائح للمواعدة.

    تبدأ هذه الخدمة في نيويورك ثم تنتشر في بلدان أخرى ، والتي تعمل عن طريق النقر على كلمة "تحدث إلى المدرب" في الخدمة ثم الاتصال بالخبراء الذين يمكنهم مساعدة المستخدم بأي نصيحة يريدونها.

    ميزات التطبيق

    موقع ويب وواجهة حديثة وسهلة الاستخدام ، تتضمن قاعدة البيانات ملايين المستخدمين حول العالم ، وإدخال معلومات حول نمط الحياة والمظهر الخارجي ، مما يساعد على زيادة نسبة التوافق ، والسؤال عن عادات مثل التدخين وشرب الكحول والدين والدخل لتحديد الأشخاص المناسبين لبعضهم البعض ، متاح في إصدار مجاني بميزات محدودة لأنظمة Android و iOS.

    العديد من المزايا المهمة ، مثل القدرة على معرفة التوافق وحفظ الملفات والرد على الرسائل ، غير متوفرة في الإصدار المجاني ، ويجب الاشتراك في النسخة المدفوعة للحصول عليها ، كثرة المستخدمين في قاعدة بيانات التطبيق قد لا. مناسب لأولئك الذين يرغبون في تجربة هذا النوع من التطبيقات لأول مرة.

    استخدمات التطبيق

    يمكن للمستخدمين المجانيين إنشاء ملف تعريف على الإنترنت ، وتحميل بعض الصور لأنفسهم ثم المغازلة عبر الإنترنت ، مثل إرسال "غمزات" وإيجاد شركاء جدد لإرسالها يوميًا. ولكن هناك ميزات أكثر شمولاً ، مثل القدرة على معرفة من شاهد ملفك الشخصي ومن أعجب بصورك. كل هذا يمكن تعلمه من خلال الاشتراك في موقع Match.com. ويستمر تطبيق Match في إضافة ميزات جديدة مثل إرضاء الأشخاص على Tinder والتكامل مع Android أو Apple Watch.

    المباراة ترفع المواعدة إلى مستواك. لأننا نواجه الأمر: لا يوجد سوى الكثير من تمارين الإبهام اليسرى واليمنى التي يمكنك القيام بها عندما تكون مستعدًا لشيء آخر. بدعم من 25 عامًا من الخبرة وخبراء المواعدة الواقعيين ، يمنحك تطبيقنا التاريخ الذكي الذي تحتاجه للعثور على ما تبحث عنه - من المطابقة إلى الاجتماع شخصيًا.

    تطبيق match للمواعدة

    هل ذكرنا مجانا؟ يمكنك الآن الدردشة مع أفضل توصياتك يوميًا ، دون الحاجة إلى الاشتراك.

    قابل عزاب بالقرب منك واحصل على أقصى استفادة من تطبيق المواعدة الخاص بـ Match من خلال:

    محادثة الفيديو: خذ استراحة من المراسلة وتعرف حقًا على شخص ما. تتيح لك الدردشة المرئية داخل التطبيق التحدث ورؤية بعضكما البعض مباشرة قبل تبادل الأرقام أو الاجتماع شخصيًا.

    البحث المخصص: هل تشعر بأنك صعب الإرضاء؟ نقول لك القوة. كن محددًا كما تريد عند البحث عن العزاب حتى لا تتنازل أبدًا عندما يتعلق الأمر بعلاقة.

    بداية المحادثة: من الموضوعات الشائعة إلى طرق كسر الجليد السهلة ، يقدم تطبيق المواعدة لدينا المزيد من الطرق لإثارة رسائل ذات مغزى.

    الأحداث الافتراضية والشخصية: تجاوز مجرد الإعجابات والرسائل. غازل العزاب المحليين وجهاً لوجه في مكان آمن وخالٍ من الإجهاد.

    الوصول إلى خبراء المواعدة: من إتقان ملفك الشخصي إلى مساعدتك في تحديد التاريخ الأول ، فإن فريق الخبراء لدينا يساندك.

    تاريخ تسجيل الوصول: قم بإبقاء أصدقائك وعائلتك على اطلاع دائم في ليلة تاريخك التالي من خلال إخطارهم بخططك مباشرة من التطبيق.

    هل أنت مستعد لإيجاد شخص مناسب لك؟ نحن معك هناك.